Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة مستوى الأداء التعليمي بمحافظة صنعاء

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع تربوي بصنعاء ،اليوم، برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، هادي عمار، مستوى أداء العملية التعليمية بالمدارس، والجوانب المتعلقة بتحسين أداء مكاتب التربية بالمديريات.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم نواب مدير مكتب التربية أمين الجلال، ويحيى القنوص، ومحمد معصار، ومحمد خميس، ورؤساء الشعب، ومديري الإدارات المختصة، ما تم إنجازه في خطة وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجاري.

وتطرق الاجتماع إلى مستوى أداء الشُعَب والإدارات والأقسام، والسبل الكفيلة بمعالجة جوانب القصور وتحسين الأداء الإداري والتعليمي.

وأكد المجتمعون، ضرورة تعزيز وتحسين الأداء لمختلف الأنشطة والأعمال وفق المهام والاختصاصات للإدارات والشُعَب، بما يكفل تجاوز التحديات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

وأكد مدير مكتب التربية عمار، أهمية استغلال كافة الامكانات البشرية والمادية المتاحة لتطوير الأداء التربوي وتفعيل المتابعة والتقييم المستمر لسير الأداء في الميدان والانضباط الوظيفي بمختلف مدارس مديريات المحافظة بما يحقق الأهداف المرجوة.

ولفت إلى أن المرحلة تستدعي العمل بوتيرة عالية من أجل تقييم مستوى الأداء، وتفعيل اللوائح والأنظمة الرقابية، مشيرا إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق قطاعي الرقابة والتوجيه، في تحسين الأداء وديمومة العملية التعليمية.

وحث عمار على استشعار الرقابة الإلهية والعمل بروح الفريق الواحد، وتكثيف النزول الميداني للمدارس والمتابعة المستمرة لسير العملية التعليمية وتعزيز العمل الرقابي في الانضباط الوظيفي.

وشدد على استمرار الصمود والحرص على انجاز المهام والواجبات بما يكفل إنجاح رسالة التعليم وإفشال رهانات دول العدوان.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share