Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة آليات تنمية الإيرادات بالبيضاء

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء ، اليوم، برئاسة المحافظ، عبدالله ادريس، مستوى التحصيل للإيرادات وسبل تعزيز الأداء في ظل التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

واستعرض الاجتماع، بحضور وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي، وصالح المنصوري ،وأحمد السيقل، عددا من التقارير حول مصفوفة الاداء للمكاتب الايرادية، ومستوى التحصيل ، وأبرز الصعوبات، والسبل الكفيلة بمعالجتها بما يمكنها من تحسين الأداء وتعزيز الموارد.

وفي الاجتماع الذي، ضم مديري مديريات مدينة البيضاء أحمد الرصاص، ومكيراس، ياسر جحلان، وذي ناعم مراد الريامي، والصومعة عبدالكريم الرصاص، ومديرية البيضاء عادل الكسادي، استعرض وكيل المحافظة صالح المنصوري ومديرا الموارد المالية، عبدالله الثريا، والوحدة الحسابية بمكتب المالية سلمان الفرزعي، مستوى التحصيل ونتائج حصر الأوعية الإيرادية في المديريات، والمقترحات الكفيلة بتنمية الإيرادات المحلية والمشتركة.

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء عبدالله أدريس ضرورة مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار، لافتا إلى أهمية وضع خطط ورؤى لتعزيز أداء المكاتب الايرادية بما يسهم في تنمية الإيرادات.

وأشاد المحافظ أدريس بجهود مكتب المالية والمكاتب الايرادية في المتابعة والتحصيل للأوعية الايرادية، مؤكدا استعداد قيادة المحافظة مساندة جهود المكاتب المعنية بما يسهم في تعزيز الأداء وتنمية الموارد المحلية والمشتركة وفقا للقانون.

وشدد على ضرورة استشعار الجميع المسؤولية في تنمية الموارد ورفع بيانات ومعلومات دقيقة تسهم في الحفاظ علي المال العام واستغلال الموارد في توفير الخدمات الاساسية والتخفيف من معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى ضرورة عقد لقاءات المعنيين في المكاتب الايرادية ومديري المديريات والرفع بالصعوبات التي تواجه الأداء بما فيها تداخل الصلاحيات بين الجهات، والرفع بالمقترحات، ومتابعة تنفيذها وفق للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

حضر الاجتماع مديرو مكاتب التخطيط محمد المقبلي، والاشغال المهندس محمد مكرم ،والوحدة التنفيذية، المهندس فيصل السوداني.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share