Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

في موكب جنائزي مهيب.. الفلسطينيون يشيعون تسعة شهداء من مخيم جنين

الوحدة نيوز/ شيع الفلسطينيون في موكب جنائزي مهيب، مساء اليوم الخميس، تسعة شهداء ارتقوا عقب اقتحامٍ موسع نفذته قوات العدو الصهيوني صباح اليوم لمدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية المحتلة.

وبحسب وكالات الأنباء الفلسطينية، حمل المشيعون في موكب مهيب، الشهداء التسعة على الأكتاف، من أمام مستشفى جنين الحكومي في مسيرة جابت شوارع المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأنه جرى نقل الشهداء التسعة إلى برقين، واليامون، ومخيم جنين، لمواراتهم الثرى.

وعم الإضراب الشامل، محافظات الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين؛ حدادًا على أرواح الشهداء الذين ارتقوا خلال العدوان الصهيوني على جنين.

وجابت مسيرات عفوية غاضبة شوارع عدة محافظات بالضفة الغربية وقطاع غزة، ظهر اليوم، غضبًا وتنديدًا بالمجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني في مخيم جنين صباح اليوم، وراح ضحيتها تسعة شهداء وعدد من الإصابات.

وبالتزامن مع الإضراب الشامل وإغلاق المحلات التجارية أبوابها في عدة محافظات بالضفة، حدادًا على أرواح الشهداء، جابت مسيرات طلابية من طلبة المدارس والجامعات شوارع المدن والمحافظات المختلفة على وقع الهتافات الغاضبة والتي تندد بجرائم العدو الصهيوني وتدعو لتصعيد المقاومة.

الجدير ذكره أنه في صباح اليوم وعلى مدار أربع ساعات، شهد مخيم جنين اقتحامًا صهيونياً واسعًا، اندلعت على إثره مواجهات أطلقت خلالها قوات العدو الصهيوني الرصاص وقنابل الصوت والغاز صوب الفلسطينيين وممتلكاتهم؛ وأسفرت عن استشهاد تسعة فلسطينيين بينهم سيدة مسنة وإصابة 20 آخرين منهم أربع حالات بوضعٍ حرج.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share