Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

هيئة مقدسية تحمل العدو الصهيوني مسؤولية المساس بالخان الأحمر

الوحدة نيوز/ حذرت الهيئة الإسلامية لنصرة القدس، اليوم الاثنين، من التداعيات الخطيرة لدعوات المستوطنين لاقتحام وتهجير أهالي الخان الأحمر شرق القدس المحتلة بالضفة الغربية المحتلة.

ونقل موقع (فلسطين أون لاين) عن الهيئة في بيان لها القول :” أنّ الهدف من مخطط العدوهو إقامة (القدس الكبرى) (E1)، عبر إفراغ المنطقة الممتدة من شرق المدينة وحتى البحر الميت من أي تواجد فلسطيني” .

وأضافت الهيئة :” أنّ هدم تجمع الخان الأحمر وتهجير سكانه تتم وسط تزايد عمليات القتل اليومية وبدم بارد من قبل قوات العدو، والتمادي العدواني بمزيد من عمليات الهدم سيكون له تداعيات خطيرة ستقود إلى موجة تصعيد جديدة يتحمل الاحتلال مسؤوليتها”.

ودعت الهيئة إلى الحشد الجماهيري المكثف والواسع والرباط في الخان الأحمر للذود عنه، والحيلولة دون تنفيذ مخططات العدو ومستوطنيه بهدم القرية وترحيل سكانها قسرًا.

وطالبت الهيئة المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته والتدخل لوقف عمليات الهدم والتهجير التي ترتكبها قوات العدو بحقّ الفلسطينيين.

ولفتت الى أنّ الأراضي الفلسطينية المحتلة تشهد تصعيدًا خطيرًا في عمليات القتل والهدم والتهجير في ظل صمت دولي وعالمي مريب، وإفلات دولة العدو من العقاب هو الذي يُشجّعها على التمادي في ارتكاب هذه الجرائم.

يُذكر أنّ أعضاء كنيست من حزب الليكود اليميني الصهيوني، يُخطّطون لاقتحام قرية الخان الأحمر، بهدف الضغط على رئيس حكومة العدو “بنيامين نتنياهو” للعمل على إخلائها.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

Share