Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تكريم القيادات المجتمعية في مناخة وصعفان بمحافظة صنعاء

نظمت جمعية القطاع الغربي التعاونية الزراعية متعددة الأغراض بمحافظة صنعاء والسلطة المحلية بمديريتي مناخة وصعفان، اليوم، حفل اختتام دورة تدريب القيادات الحكومية والمجتمعية على التنمية المحلية المستدامة.
هدفت الدورة في أسبوع تعريف القيادات من المبادرين الحكوميين والمجتمعيين، على مبادئ وسياسات وآليات الأعمال التشاركية، ضمن برنامج أعمال الجمعيات التعاونية الزراعية بالمحافظة لإحياء قيم التكافل وتعزيز الدور الرسمي والمجتمعي في تنفيذ مشاريع المبادرات.

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة يحيى الحيمي، أكد مديرا مديريتي مناخة عبدالله المروني وصعفان جميل الشرفي، الاستمرار في تنسيق الجهود مع المجتمع لتفعيل الجانب التشاركي الذي يصب في تحقيق المصلحة العامة، لافتين إلى ما تم انجازه من مبادرات مجتمعية نوعية خلال الفترة الماضية.


فيما ثمن رئيس جمعية القطاع الغربي عبدالكريم القرعفي، تعاون مؤسسة بنيان في تدريب وتأهيل الكوادر المحلية في إطار تعزيز دور الجبهة التنموية والزراعية لمواجهة تحديات ومخططات العدوان والحصار.

وفي ختام الحفل الذي حضره رئيس قطاع التنسيق الميداني بمؤسسة بنيان علي ماهر ومنسق منطقة صنعاء وائل الفار ومنسق القطاع الغربي بالمحافظة ماجد الجمالي، تم تكريم المبرزين والمبادرين الحكوميين والمجتمعيين بالشهادات التقديرية.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share