Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس هيئة مكافحة الفساد يلتقي رئيس وأعضاء هيئة الرقابة على المناقصات

الوحدة نيوز/ قام رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد- رئيس الوحدة التنسيقية المشتركة للأجهزة الرقابية والنيابة العامة القاضي مجاهد أحمد عبدالله اليوم بزيارة إلى الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات.

وخلال الزيارة ناقش القاضي مجاهد مع رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات المهندس عبدالملك العرشي وعضوي الهيئة الدكتور ياسين الخرساني وأمين معروف الجند، جوانب التنسيق بين الهيئتين، وكذا سير العمل في الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والصعوبات التي تواجهها.

وأوضح رئيس هيئة مكافحة الفساد خلال اللقاء أن الهيئة العليا للرقابة على المناقصات تعد من أهم شركاء العمل في المنظومة الرقابية، ولها دور مهم في مكافحة الفساد في مجال المناقصات والرقابة على أعمال لجان المناقصات في الأجهزة التنفيذية.

وأكد الحرص على بذل الجهود لمعالجة الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة العليا للرقابة على المناقصات بما يمكنها من أداء دورها الرقابي على أكمل وجه.

فيما قدم المهندس العرشي شرحا حول أهم المشاريع والأنشطة والبرامج التي تنفذها الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ضمن خطتها للعام 2022م، في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأكد الحرص على تعزيز التنسيق مع الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومختلف الأجهزة الرقابية العليا، في إنجاز وتحقيق أهداف وتوجهات الدولة المتصلة بمحاربة الفساد وتجفيف منابعه.

إلى ذلك اطلع القاضي مجاهد والمهندس العرشي، على مشروع نظام معلومات المشتريات الحكومية وقاعات التدريب والتأهيل التابعة للهيئة، والإشكاليات التي تواجه نظام المعلومات.

حضر اللقاء عضو وحدة الشكاوى والتظلمات بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات أحمد العزاني ومديرا مكتب رئيس الهيئة عبد الكريم العرشي، والعلاقات العامة والإعلام عصام مرشد.

Share

التصنيفات: عاجل,مكافحة الفساد

Share