Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

توزيع مكائن خياطة ومساعدات مباشرة لـ 60 حالة بذمار

ذمار – سبأ :
دشن وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خالد سيف المقدشي، اليوم توزيع مكائن خياطة ومساعدات مباشرة متنوعة لـ60 حالة من أسر الأطفال المستضعفين بمدينة ذمار.

يأتي التوزيع ضمن مشروع الوصول لخدمات حماية الأطفال وإعادة دمج اليافعين المتضررين من الحرب الذي تنفذه مؤسسة حماية الأطفال والشباب بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية وإدارة الحالة بدعم من منظمة اليونيسف.

وفي التدشين أشار وكيل المحافظة العمدي، إلى أهمية تمكين أسر الأطفال المستضعفين اقتصادياً ودعمها بالأدوات ومواد المشغولات اليدوية والخياطة وصناعة الإكسسوارات وبما يضمن توفير مصدر دخل دائم لهذه الأسر.

وأكد أن قيادة السلطة المحلية تقدّم التسهيلات للمنظمات في تنفيذ المشاريع المستدامة .. لافتاً إلى أهمية التوسع في تنفيذ المشاريع التي تلامس احتياجات الأسر المستهدفة.

فيما استعرض مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المقدشي، جهود المكتب وإدارة الحالة في التنسيق مع الجهات ذات العلاقة والمنظمات لدعم الأسر المحتاجة والأطفال المستضعفين من خلال مشاريع التمكين الاقتصادي وتقديم المساعدات المباشرة، خاصة في ظل العدوان والحصار.

بدوره أوضح مدير إدارة الحالة بمكتب الشؤون الاجتماعية مشير الحاج، أن التوزيع شمل 14 ماكينة خياطة و10 مقاصف دكاكين وإكسسورات و47 سلة غذائية وحقيبة نظافة و20 حالة إيواء فرش وبطانيات وحقائب مدرسية.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share