Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حملات للتوعية بأسعار ووزن رغيف الخبز في أمانة العاصمة

تنفذ فرق مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة، حملات ميدانية للتوعية بقرار وزارة الصناعة حول سعر كيلو الخبز ووزن القرص الواحد، والتأكد من مدى التزام المخابز والأفران بها.

حيث استهدفت حملة التوعية والرقابة الميدانية أربعة آلاف و200 مخبز وفرن ونقطة ومنفذ بيع في البقالات والمراكز التجارية، بمختلف المديريات.

وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة ماجد السادة، أنه تم وضع خطة لتعميم القرار بتحديد سعر الكيلو الجرام للخبز بـ 450 ريالاً في الأفران والمخابز و 500 ريال في منافذ ونقاط البيع، وإلزامهم بألا يقل وزن رغيف الخبز الواحد عن 50 جراماً.

وأشار إلى انه تم تكليف نحو 29 فرقة ميدانية في مختلف مناطق المديريات للتوعية بالقرار وتعليق الإرشادات والأسعار في كافة الأفران والمخابز ووضع الرقم المجاني على اللوحات الإرشادية للإبلاغ عن المخالفين الذين يرفضون البيع بالوزن والسعر الجديد.

وأشاد السادة بالتفاعل الإيجابي لكثير من الأفران والمخابز، مع القرار والتزامهم بالبيع بالوزن والسعر الجديد، وحثهم على الاستمرار في الالتزام بذلك في إطار تحقيق المسئولية المجتمعية وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتجسيد شعار الأمانة مسئولية الجميع.

من جانبه أوضح نائب مدير الصناعة محمد سودان، أن الفرق الميدانية مستمرة في التوعية بالقرار الجديد لتغطية مختلف مديريات الأمانة.. مؤكداً أن المكتب سينفذ حملات ميدانية مفاجئة عقب حملات التوعية لضبط المخالفين وغير الملتزمين بالأسعار والاوزان الجديدة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share