Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة آلية تفعيل مشاريع ريادة الأعمال في وزارة الصناعة

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع عُقد، اليوم، بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة، محمد شرف المطهر، سبل وآليات تفعيل مشاريع ريادة الأعمال ودعمها.

واستعرض الاجتماع بحضور نائب وزير الصناعة والتجارة، أحمد محمد الشوتري، ورئيس الهيئة العامة لتنمية المشاريع الصغيرة والأصغر، أحمد الكبسي، الترتيبات لعقد ورشة عمل موسعة حول ريادة الأعمال وكذا الفعاليات المركزية التي ستقام بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال.

وثمن وزير الصناعة والتجارة الجهود المبذولة من قبل الهيئة العامة لتنمية المشاريع الصغيرة لتنظيم الجهود في مجال دعم مشاريع رواد الابتكار .

وشدد على أهمية توحيد البرامج الخاصة بدعم رواد الابتكار عبر الهيئة العامة لتنمية المشاريع الصغيرة والاصغر وتعزيز الشراكة بين المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ومؤسسات التمويل لدعم المشاريع الريادية وتشجيع الشباب على الانخراط في هذا المجال.

وأشار إلى أهمية أن تخرج ورشة العمل الموسعة بآلية عمل مشتركة لدعم رواد المشاريع الصغيرة والأصغر ووضع برامج تسهم في تطوير مشاريع رواد الابتكار وتزويدهم بالخبرات اللازمة من خلال الاستفادة من التجارب الناجحة في هذا المجال.

من جانبه أشار نائب وزير الصناعة والتجارة إلى أهمية تعزيز ثقافة ريادة الأعمال لما لها من أهمية في تطوير العملية الإنتاجية والصناعية وتحقيق التطور والنمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.

حضر اللقاء مدير عام الإتحاد العام للغرف التجارية الصناعية، محمد محمد قفلة، ورئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك، فضل منصور.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share