Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تفقد أوضاع الاصلاحية المركزية والاحتياطية بمحافظة صعده

الوحدة نيوز:

أشاد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد بمستوى الاداء والنشاط والأعمال الانشائية في الاصلاحية المركزية بصعدة وكذا في السجن الاحتياطي بالمحافظة حيث يشهدان انجازات لافتة رغم استهدافهما الوحشي من قبل العدوان.

ووجه اللواء المؤيد خلال زيارته امس للاصلاحية والسجن الاحتياطي بمواصلة جهود تطوير وتحسين اوضاع السجون والاصلاحيات ونزلائهاوالتي تحظى باهتمام واسع من قبل القيادة الثورية والسياسية ومن قبل قيادة وزارة الداخلية.

وكان اللواء الركن عبدالحميد المؤيد قد قام بناء على توجيهات معالي الاخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بالنزول الميداني للاصلاحية المركزية للمحافظة، حيث تفقد أوضاع الإصلاحية والنزلاء ومدى الرعاية المقدمة لهم.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها كل من مدير عام شرطة محافظة صعدة ومدير السجن الاحتياطي بالمحافظة،اطلع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح على سير الأداء بمشروع المياه الخاص بالاصلاحية والذي سيتم افتتاحه قريبا كما تفقد سير الاعمال في الفرن الخاص بالإصلاحية ووجّه بسرعة استكمال الاعمال الانشائية داخل الاصلاحية.. وكذلك ببناء مطبخ للاصلاحية ومخزن للتغذية. كان في استقبالهم مدير الاصلاحية بالمحافظة العقيد صالح خرصان.

بعد ذلك قام رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بزيارة تفقدية إلى السجن الاحتياطي بصعدة حيث اطّلع على أوضاع السجن ونزلائه ومدى الرعاية المقدمه لهم ومستوى الانجازات التي تحولت داخل السجن بعد الاستهداف الجبان له ليصبح منشأة انتاجية بامتياز ..كما تفقد ومرافقوه الوحدة الصحية ووجه بتوفير المستلزمات الطبية للوحدة الصحية بالسجن الاحتياطي بالمحافظة.

بعد ذلك التقى اللواء المؤيد برئيس النيابة بالمحافظة وكذا رئيس المحكمة الجزائية، وكرس اللقاء لمناقشة أوضاع السجناء وسير اجراءات التقاضي مؤكدا على أهمية سرعة البت في القضايا وانجازها أولا بأول وفقا للقانون وحلحلة القضايا المنظورة، كما شدد على ضرورة العمل للتخفيف من الازدحامات في السجن المركزي والاحتياطي. رافق اللواء المؤيد خلال زيارته مدير السجن الاحتياطي بمحافظة صعدة العقيد عارف جلهم الحباجري وعدد من المختصين.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share