Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أبطال أوروبا: فوز ليفربول على نابولي وبورتو البرتغالي على أتلتيكو مدريد

الوحدة نيوز/ فاز ليفربول على ضيفه نابولي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الليلة الماضية.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية سجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 85 وداروين نونيز بالدقيقة 97 ليلحق الريدز الهزيمة الأولى بنابولي في مرحلة المجموعات بعد خمسة انتصارات متتالية للفريق الإيطالي.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة ويتأهل كثاني المجموعة الأولى بعدما تساوى مع المتصدر نابولي الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة أيضاً لكنه تفوق على الريدز في سلم الترتيب بفارق الأهداف.

وفي مباراة ثانية فاز نادي بورتو البرتغالي على نادي أتلتيكو مدريد الإسباني 2-1 ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وبهذا الفوز تصدر بورتو ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن كلوب بروج الوصيف وحل ليفركوزن في المركز الثالث بخمس نقاط متفوقا في المواجهات المباشرة على أتلتيكو صاحب المركز الرابع الذي ودع البطولة القارية.

كما فاز بايرن ميونخ على ضيفه إنتر ميلان بهدفين من دون رد على أرض ملعبه في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبهذه النتيجة حصد بايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة 18 في صدارة المجموعة الثالثة بينما توقف الإنتر عند 10 نقاط في المركز الثاني.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share