Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

صعدة: مناقشة آليات تنفيذ المبادرات المجتمعية المدعومة من وحدة التدخلات المركزية

الوحدة نيوز/ ناقش محافظ صعدة ، محمد جابر عوض، مع مدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، المهندس شهاب أحمد الشامي، ٲلية تحشيد الطاقات المجتمعية ضمن مشروع دعم المبادرات المجتمعية بالمحافظة.

واستمع الاجتماع، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية، عباس عامر، ومدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة، المهندس زكريا المتوكل، إلى شرح من المهندس الشامي حول كيفية استنهاض المجتمع للبدء في تنفيذ المبادرات المقرة من قبل الوحدة وبالشراكة مع السلطة المحلية واللجنة الزراعية.

كما استعرض الاجتماع آليات استيعاب المبادرات المجتمعية كلا وفق مجاله المحدد، والتي تشمل مبادرات السدود والكرفانات الجديدة وكذا الطرقات.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ بدور وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية وما تقدمه للمبادرات المجتمعية من دعم، لافتا إلى أنه سيتم تسهيل عمل الوحدة بالتنسيق مع مديري عموم المكاتب التنفيذية ومديري المديريات والجهات ذات العلاقة.

وابدى استعداد قيادة المحافظة لتذليل وتسهيل كافة الصعوبات التي قد تواجه سير تنفيذ المشروع.

من جانبه أشار المتوكل إلى أنه سيقدم مصفوفة المبادرات المجتمعية في المجال الزراعي، منوها إلى ضرورة أتباع آلية تخدم عملية التوزيع في الميدان لضمان نجاح مشروع المبادرات.

حضر الاجتماع مدير عام مديرية الصفراء، عايض شنان.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share