Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

السامعي يؤكد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي على الدفع بعجلة التعليم

الوحدة نيوز/ أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، سلطان السامعي، حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، على الدفع بعجلة التعليم إلى الأمام ومحو الأمية، وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان ومرتزقته ومنها قطع الرواتب.

وأشار السامعي خلال زيارته اليوم، لمركزي حول الضاحة، و14 أكتوبر لمحو الأمية في مديرية التعزية، إلى مؤامرة العدوان ومرتزقته لتجهيل الشعب اليمني، لفرض الوصاية عليه والتحكم بقراره السياسي ونهب ثرواته.

واستمع عضو السياسي الأعلى، من مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة تعز فكري دبوان، إلى شرح عن سير العمل في الفرع الذي يستقبل 10 آلاف دارس ودارسة، في 470 مركزا على مستوى المحافظة منهم ألف من أحفاد بلال، وكذا الصعوبات التي تواجه عمل المكتب.

وتعرّف السامعي، على التحديات التي تواجه عمل مكتب محو الأمية، نظرا لشحة الموارد والإمكانات، جراء العدوان والحصار ما يعيق التوسع في برامج محو الأمية.. مثمنا جهود المكتب في الحد من الأمية.

وحثّ على تضافر جهود القطاع العام والخاص للحد من الأمية.. داعيا السلطة المحلية ورجال الخير والجهات ذات العلاقة، إلى بناء شراكة حقيقية في هذا المسار لضمان الحد من الأمية، باعتبار ذلك مسؤولية وطنية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share