Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محلي حجة يقر تقارير عدد من المكاتب التنفيذية

أقر المجلس المحلي بمحافظة حجة، في اجتماعه اليوم، برئاسة المحافظ ،هلال الصوفي، تقارير عدد من المكاتب التنفيذية.

وأقر الاجتماع بحضور أمين عام محلي المحافظة، إسماعيل المهيم، التقرير التفصيلي المقدم لدورة الاجتماع العادي الأول للمجلس المحلي المقدم من محافظ المحافظة والتقرير العام للهيئة الإدارية للمجلس المحلي.

واستعرض التقرير الخاص بمستوى تحصيل الإيرادات المالية لشهري صفر ومحرم 1444، وأسباب العجز عن الربط والمقابل وآلية تلافي جوانب القصور، وكذا التقرير التقييمي عن مستوى إنجاز المشاريع الممولة ” محلي – مركزي خارجي” للربع الأول من العام الجاري.

وأقر الاجتماع تقريري مكتب الصحة العامة والسكان والشئون الاجتماعية والعمل للعام 1443 والحساب الختامي للمحافظة حتى 31 يوليو 2022.

واستعرض أنشطة فرع هيئة المساحة الجيولوجية للعام 1443 وعدد الدراسات التي تم إعدادها في مجال الجيوفيزياء والهيدرولوجيا والجيولوجيا الاقتصادية والتي بلغت 50 دراسة.

وتطرق إلى المشاريع والتجارب نصف صناعية خلال الفترة ودور فرع هيئة المساحة الجيولوجية في ضبط أكثر من 150 مخالفة والمساهمة في دعم الجانب الزراعي بشراء شيول للجنة الزراعية لمديرية بني قيس والأنشطة المنفذة في مجال دعم المبادرات المجتمعية.

ووافق على التقرير الدوري لأنشطة مكتب هيئة الزكاة للنصف الثاني من العام 1443.. مستعرضاً عدد المستفيدين من المشاريع والمصروفات الخيرية المنفذة خلال ذات الفترة مع الأخذ بعين الاعتبار بالتوصيات والملاحظات.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي وأمين عام محلي المحافظة على دور المجلس المحلي في تكثيف الرقابة على مستوى تنفيذ موجهات قائد الثورة بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة.

وشددا على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الأداء وتنمية الموارد ووضع المعالجات لتلافي جوانب القصور.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share