Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

المجلس المحلي في ذمار يقر تنفيذ عدد من المشاريع

ذمار ـ سبأ :

أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة ذمار في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ محمد البخيتي، تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية.

تشمل المشاريع، ترميم وإعادة تأهيل عشر مدارس في عدة مديريات، وتسوير أرضية المعهد التقني التجاري بمدينة ذمار، وإنشاء وحدتين إداريتين لتوسعة مبنى فرع مصلحة الأحوال المدنية، وشراء معدات لمكتب الأشغال العامة والطرق.

كما أقرت الهيئة الإدارية، تفعيل نشاط جمعية أسعد الكامل في إنتاج الشتلات الزراعية، وحصر الحجوزات الخاصة بالمرافق الخدمية في المخططات العامة وتعويض المواطنين عند بدء التنفيذ.

ووافق الاجتماع، على تكليف لجنة لاستلام مركز الأمراض النفسية برئاسة مدير مكتب التخطيط، وتشكيل لجنة لوضع دراسة لتنفيذ التحويلات المرورية تضم في عضويتها شرطة المرور ومكاتب الأشغال ومؤسسة الطرق والتخطيط.

وكلفت الهيئة الإدارية، مدير عام الشؤون القانونية بتنفيذ قراراتها بشأن الوضع القانوني لحديقة اللؤلؤة الترفيهية بحديقة هران بما يضمن تطوير البنى التحتية ، كما كلفت الوحدة الفنية بتنفيذ حمام اللسي في مديرية ميفعة عنس بموجب التصاميم والنماذج التي سيتم إقرارها من قبل قيادة المحافظة.

وخلال الاجتماع، شدد المحافظ البخيتي على ضرورة الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة والإشراف المباشر على تنفيذ المشاريع وفق المواصفات والمخططات.

حضر الاجتماع، عضو المجلس المحلي بالمحافظة عبدالحكيم وهبي ورئيس لجنة التصحيح أحمد الضوراني.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share