Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع برئاسة مقبولي يناقش احتياجات محافظة ريمة من المشاريع الخدمية

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، أوضاع واحتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية الضرورية.

ويأتي الاجتماع بحضور وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ونائب وزير المياه حنين الدريب ووكيلي المحافظة محمد مراد وفهد الحارسي، في إطار توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، على ضوء اللقاء المشترك بين الحكومة ومكونات المجتمع للارتقاء بأداء مؤسسات الدولة وتقديم الخدمات للمواطنين.

واستمع الاجتماع الذي ضم رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل صالح بادر ومدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ ووجهاء المحافظة، إلى شرح من وكيل المحافظة محمد مراد حول الاحتياجات الضرورية وذات الأولوية للمحافظة في عدد من القطاعات وأهمها مشاريع المياه والطرق.

كما تم الاستماع إلى مداخلات ومقترحات من عدد من المشاركين المؤكدة على أهمية تحسين أداء العمل في المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة وتقديم مختلف الخدمات للمواطنين.

وأوضح نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية، أن الزيارة تأتي للاطلاع على احتياج المحافظة وتلمس هموم المواطنين وتوفير المتطلبات الضرورية من المشاريع الخدمية بحسب الإمكانيات المتاحة تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

ولفت إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة بمحافظة ريمة ودعمها لمختلف المشاريع الخدمية والتنموية، وفي مقدمتها مشاريع المياه والطرق التي تسهم في تنفيذها المبادرات المجتمعية، بما يخفف من معاناة المجتمع.

وأكد مقبولي أن محافظة ريمة ستشهد في غضون الأيام المقبلة تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في مختلف القطاعات.

وحث على ضرورة مساهمة المبادرات المجتمعية في تنفيذ مشاريع الطرق، التي تعد شريان الحياة، وتسهم في تحسين معيشة المواطنين وتخفيف معاناتهم .. لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بالقطاع الزراعي من خلال التوجه لزراعة الحبوب بهدف تحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الإكتفاء الذاتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذا الشأن.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share