Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لقاء موسع لقيادات محافظة صنعاء للحشد لفعاليات المولد النبوي

صنعاء – سبأ :
أقيم بمحافظة صنعاء، اليوم لقاء موسع لقيادات المحافظة بحضور مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي لمناقشة سير جهود الحشد لإحياء فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي اللقاء الذي ضم اللجنة المركزية للمولد النبوي وأعضاء مجلس الشورى وأمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، ووكيل أول المحافظة حميد عاصم ووكلاء المحافظة، أكد مدير مكتب قائد الثورة أهمية دور قيادات المحافظة في مواصلة جهود إحياء هذه المناسبة واستشعار معانيها وترسيخ مضامينها في قلوب المجتمع ابتهاجا واعترافا بمنة الله العظيمة.

وتطرق إلى مكانة النبي الكريم والمفاهيم والحجج لدحض الثقافات المغلوطة حول الاحتفال بذكرى مولد سيد المرسلين.. لافتا إلى ضرورة أن يجعل الجميع من ذكرى إحياء المولد النبوي محطة عظيمة ومهمة في حياة الأمة لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العظيمة.

وأكد أن خلاص الأمة وعزتها يكمن في التمسك بالنبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم والاقتداء بنهجه.. معتبرا إحياء فعاليات المولد رسالة واضحة لدول العدوان بأن اليمنيين يسيرون في الطريق الصحيح والذي سيمكنهم من مواجهة التحديات مهما بلغت التضحيات.

وأشاد الصوفي، بمواقف وتضحيات أبناء محافظة صنعاء في مواجهة العدوان.. حاثا الجميع على التفاعل الواسع مع هذه المناسبة، وإعادة الوهج لذكرى ميلاد رسول الله وتعزيز الوعي بمكانة الرسول الأكرم والتعريف بسيرته العطرة.

فيما دعا وكيل أول المحافظة، إلى التفاعل الواسع لإقامة الفعاليات والأنشطة للاحتفال بذكرى المولد النبوي وتكريس حب وقيم وأخلاق الرسول الأعظم في نفوس أبناء الأمة.. معتبرا الاحتفاء بهذه الذكرى في ظل استمرار العدوان والحصار تجسيدا لصلابة اليمنيين وتعزيز هويتهم الايمانية.

وأوضح أن الاحتفال بذكرى مولد النبي الأكرم محطة تعبوية لميلاد أمة قوية محصنة بالإيمان والهوية الإيمانية، وشاهدا على صمود الشعب اليمني وثباته رغم المآسي التي خلفها العدوان والحصار.

من جانبه أكد عضو مجلس الشورى فضل مانع، على أهمية تتويج الصمود والانتصارات بالاحتفال بذكرى مولد نبي الامة وتعزيز الارتباط الوثيق به، وإظهار البهجة والفرح وتجديد الولاء له.

تخلل اللقاء الذي حضره أعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والنخب التربوية والمجتمعية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، قصيدة معبرة عن أصالة أبناء اليمن وحرصهم على إعطاء هذه المناسبة ما تستحقه من الإجلال والتعظيم.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share