Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

انعقاد اللقاء التشاوري الأول بين بنيان والمعاهد الفنية في محافظة صنعاء

عقد في أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل اليوم اللقاء التشاوري الأول بين مؤسسة بنيان التنموية والمعاهد الفنية والتدريب المهني في محافظة صنعاء، ويهدف اللقاء إلى تبادل الخبرات والمهارات والقيام أعمال تدريب وتأهيل مشتركة.
وفي اللقاء أشار القائم بأعمال عميد أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل د. عي السوسوة إلى أهمية دور المعاهد الفنية والمهنية في بناء جيل واع مبتكر يستطيع أن يشارك في النهضة الاقتصادية وتحقيق الاكتفاء الذاتي.
ولفت السوسوة إلى ميزات العمل بروح الفريق الواحد في تحقيق الثبات في وجه العدوان الاقتصادي، منوها بضرورة تبادل المعلومات والمعارف والخبرات وتحشيد التمويل لتنفيذ مشاريع مجتمعية مشتركة في اطار التنمية المستدامة وفق هدى الله.
بدوره أكد مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة صنعاء عزيز الرجالي على ضرورة تضافر الجهود نحو عمل مشترك يصب في مصلحة المجتمع خصوصا في هذه المرحلة التي تشهدها بلادنا من حصار وعدوان.
فيما أبدى ممثلو المعاهد الفنية والمهنية استجابتهم للسير في منهجية واحدة تُفعل دور المعاهد في العمل المجتمعي ودعم الابداع والابتكار.
كما جرى خلال اللقاء استعراض مبادئ وسياسات ومنهجيات مؤسسة بنيان التنموية في العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية والتنمية المستدامة وفق هدى الله والمشاركة المجتمعية الواسعة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share