Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية خطابية بمحافظة ريمة بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدة نيوز/ نظمت مكاتب الصحة العامة والسكان والصناعة والشباب ومستشفى الثلايا ومكتب الصحة بمديرية الجبين ، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر .

وفي الفعالية، التي حضرها، أمين محلي المحافظة حسن العمري، أشار وكيل المحافظة محمد مراد، إلى أهمية الاحتفال بذكرى مولد رسول الهدى واستلهام منه القيم والأخلاق النبوية والمبادئ المحمدية.

ولفت إلى مهام من أوكل إليهم مهمة تحقيق العدالة كمبدأ ديني وإنساني لرفع الظلم وإعادة الحقوق للمظلومين إتباعاً لنهج رسول الله محمد صلوات ربي عليه وآله وإرساء العدل ودفع المظالم.

والقيت كلمات من قبل مدير مكتب الصناعة بالمحافظة محمد المنتصر ومدير مستشفى الثلايا بمديرية الجبين الدكتور منصور التهامي ومهدي شويع، أشارت إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية خاصة في ظل ما تشهده الأمة العربية والإسلامية من مؤامرة تحاك ضدها بهدف عزلها وإبعادها عن نهج الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدوا ضرورة استلهام العبر والدروس من هذه المناسبة بالتحلي بصفات الرسول الاعظم والاقتداء به والسير على نهجه القويم .

حضر الفعالية مديرا مكتبي الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور طلال الجبري والشباب والرياضة محمد الناحتي ومدير مكتب الصحة بمديرية الجبين الدكتور وليد الحارسي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية وموظفي المكاتب المعنية .

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share