Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين توزيع مساعدات لـ 63 من أسر المعاقين والأسرى بصنعاء

صنعاء – سبأ :

دشنت شعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظة صنعاء، اليوم المرحلة الثالثة لتوزيع المساعدات العينية، للمعاقين وأسر الأسرى والمفقودين بالمحافظة بدعم من الهيئة العامة للزكاة.

تستهدف المساعدات المكونة من فرش وبطانيات وألواح شمسية وتوابعها وتناوير اسطوانات غاز، 63 حالة من أسر المعاقين والأسرى والمفقودين في المحافظة، بمناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين، نوه وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي، بجهود الهيئة العامة للزكاة ومكتبها في المحافظة واهتمام شعبة الرعاية الاجتماعية بأسر المعاقين والأسرى والمفقودين والحرص على تلمس احتياجاتها.

واعتبر تقديم هذه المساعدات بالتزامن مع ذكرى مولد النبي الأعظم، يعد أقل واجب تجاه ما قدمته هذه الأسر من تضحيات كبيرة في الذود عن الوطن..داعيا رجال المال والأعمال الى المساهمة في دعم مثل هذه الحالات والتخفيف من معاناتها.

فيما أشار نائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة صادق ردمان، إلى حرص الهيئة العامة على دعم وتمويل مثل هذه المبادرات الانسانية ودعم أسر الاسرى والمفقودين والمعاقين والشهداء والجرحى ضمن المشاريع الخيرية التي تتبناها وفق المصارف الشرعية للزكاة.

بدوره أكد مدير شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة محمد الشعباني، أن توزيع هذه المساعدات العينية، تأتي في إطار الأنشطة والمبادرات السنوية تجسيدا لقيم التراحم والتكافل التي حث النبي الكريم عليها.. معتبرا المساعدة أقل واجب وفاء وتقديرا لتضحيات معاقي الحرب والأسرى والمفقودين.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share