Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مديرية صنعاء الجديدة تحتفي بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر

أقيم في مديرية صنعاء الجديدة بمحافظة صنعاء، اليوم حفل خطابي وفني احتفاء بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر تحت شعار ” حرية واستقلال”.

وفي الفعالية التي حضرها الوكيل المساعد لقطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم علي الدولة ونائبا مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة توفيق طهام ومحمد خميس، ألقيت عدد من الكلمات، أكدت أن ثورة 21 سبتمبر أعادت الاعتبار للشعب اليمني وصوبت مسار القرار السياسي وانتصرت لكل التضحيات التي بذلت في سبيل الحرية والسيادة والاستقلال.. مستعرضة ما تتضمنه خطابات قائد الثورة من موجهات لبناء الدولة والاعتماد على الذات.

ولفتت إلى نجاح الثورة بقيادتها الحكيمة وصمود الشعب والجيش واللجان الشعبية في الانتصار للحرية والانعتاق من الوصاية..مبينة أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لتحقق ما تريده أجيال اليمن القادمة من عزة وكرامة وقدمت للعالم نموذجاً مشرفاً للكفاح والنضال.

وأوضحت أن الشعب اليمني بات اليوم اكثر وعيا وادراكا تجاه كل المؤامرات والمخططات ويأبي الاستسلام والخنوع..مؤكدة أن النضال سيستمر حتى تحقيق أهداف هذا المنجز الثوري وفي مقدمتها الحرية والاستقلال والأمن والاستقرار.

وحثت على تعزيز النضال الثوري وتجسيد مبادئ وقيم الثورة والعمل بمسئولية في مختلف الميادين بما يعزز من جهود دعم خيار النصر ورفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي لمؤامرات قوى العدوان.

تخلل الحفل الذي حضره مديرو إدارات التعليم الأهلي سلطان الحكمي والأنشطة محمد الشاوش والإعلام التربوي علي المخلافي ومديرا صنعاء الجديدة أحمد عثمان وسنحان مجاهد عايض ومدير تربية صنعاء الجديدة فهد مرشد، فقرات فنية عبرت عن المناسبة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share