Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لقاء بمحافظة صنعاء لتعزيز الحشد لفعاليات المولد النبوي

الوحدة نيوز/ ناقش لقاء بمحافظة صنعاء، اليوم، برئاسة المحافظ ،عبدالباسط الهادي، آليات تعزيز الحشد الجماهيري لإحياء فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم.

واستعرض اللقاء التحضيري الذي ضم أعضاء لجنة القطاع الجنوبي بالمحافظة بحضور عضو مجلس الشورى محمد سلمان ووكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري، وشيخ مشايخ بلاد الروس علي شايع، مهام لجنة الحشد في مديريات سنحان وبلاد الروس وصنعاء الجديدة لاحياء فعاليات يوم مولده صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار محافظ المحافظة، إلى ما تمثله هذه المناسبة العظيمة من أهمية في تعزيز تلاحم الشعب اليمني وقيادته ومختلف مكوناته وشرائحه الاجتماعية، مؤكدا أهمية تعظيم وتوقير ذكرى مولد خاتم الانبياء بفعاليات وانشطة واسعة تعزز من الارتباط بني الرحمة.

وحث على تنظيم وتنويع الفعاليات والأنشطة والعمل على ترتيب مهام عمل لجان التنسيق والحشد لهذه المناسبة على مستوى عزل وقرى مديريات المحافظة يعكس المكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.

وأشار محافظ صنعاء، إلى أن المولد النبوي محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر لتعزيز التآخي والتلاحم ووحدة الصف في مواجهة التحديات التي تحاك ضد الشعب اليمني.

حضر اللقاء مديرو مديريات سنحان وبني بهلول مجاهد عايض وبلاد الروس عبدالرحمن السراجي وصنعاء الجديدة أحمد عثمان، وعدد من المختصين والوجهاء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share