Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اختتام ورشة بناء قدرات القيادات المحلية والمكاتب التعبوية بصنعاء

الوحدة نيوز/ اختتمت بمحافظة صنعاء، اليوم، ورشة تعزيز وبناء قدرات قيادات السلطة المحلية في المديريات والمكاتب التعبوية المعنية، نظمتها لجنة البناء الاجتماعي في المحافظة.

هدفت الورشة في خمسة أيام إلى إكساب المشاركين مهارات نظرية وتطبيقية حول آليات تطبيق المضامين العملية لدروس عهد الإمام علي بن أبي طالب لمالك الأشتر، والموجهات الثلاث في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، والتهيئة لفعاليات إحياء المولد النبوي الشريف.

وفي الختام استعرض محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي، الرؤى والتوجهات التي تسعى من خلالها قيادة المحافظة إلى تعزيز اداء القيادات والكوادر المحلية والتنفيذية وفق دروس مالك الاشتر لإدارة شئون المجتمع المحلي.

ووجه الهادي مديري المديريات والمكاتب ذات العلاقة بالاعداد الجيد لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف 1444ھ، بما يليق بمكانه صاحبها عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

كما شدد على دور القيادات المحلية والأمنية في ترجمة النقاط الثلاث التي وردت في كلمة قائد الثورة بذكرى احياء استشهاد الامام زيد بن علي عليهما السلام حول التصدي للعدوان والحفاظ على الجبهة الداخلية وإصلاح المؤسسات.

وحث على تنسيق الجهود للرفع من دور الجانب التوعوي والتصدي للشائعات التي يحاول تحالف العدوان وأدواته من خلالها تفكيك نسيج المجتمع وتهييج الشارع المحلي ضد الدولة لتمرير مخططاته التي تتزامن مع خرقه المستمر للهدنة.

حضر الاختتام وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب، طالب دحان، ومديرو الأمن، العميد يحيى المؤيدي، ومكاتب التربية ،هادي عمار ، والشباب، عبدالمحسن الشريف، والتعليم الفني، عزيز الرجالي ،وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share