Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الدوري الفرنسي: سان جرمان يستعيد الصدارة ومرسيليا يتابع انطلاقته القوية

الوحدة نيوز/ استعاد باريس سان صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفارق الأهداف بعودته فائزاً من أرض نانت بثلاثية نظيفة، في حين تابع مرسيليا انطلاقته القوية بقيادة مدربه الجديد الكرواتي ايغور تودور وحقق الفوز على أوكسير العائد للدرجة الأولى 2-صفر ضمن منافسات المرحلة السادسة الليلة الماضية.

وبحسب عرض وكالة الصحافة الفرنسية رفع سان جرمان رصيده إلى 16 نقطة متساوياً مع مرسيليا ولكن مع أفضلية الأهداف لصالحه، اذ سجل 24 مقابل 13 للنادي المتوسطي.

ودخل نانت مباراته مع سان جرمان على ملعب “بوجوار” وفي نيته الثأر من خسارته أمام فريق العاصمة صفر-4 في كأس الابطال في مطلع الموسم الحالي، لكنه سقط مجدداً أمامه بثلاثية في مباراة أكملها بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 24 بعد طرد مدافعه البرازيلي فابيو.

واستعد سان جرمان من خلال هذا الفوز بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة يوفنتوس الايطالي في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا الاسبوع المقبل.

ورفع مبامبي رصيده من الأهداف الى سبعة هذا الموسم ليتساوى مع نيمار في صدارة ترتيب الهدافين.

في المقابل، جاء فوز الفريق مرسيليا بنهكة أمريكية جنوبية، اذ منحه البرازيلي جيرسون التقدم بعد مرور ثمان دقائق، قبل أن يضيف الوافد الجديد الى صفوفه التشيلي ألكسيس سانشيس هدف الاطمئنان قبل النهاية بست دقائق بعد نزوله احتياطياً، مسجلاً هدفه الثالث منذ مطلع الموسم الحالي.

ويعد هذا الفوز هو الخامس لمرسيليا مقابل تعادل واحد منذ بداية الموسم، فرفع رصيده الى 16 نقطة من أصل 18 ممكنة.

وأكرم ليون وفادة ضيفه أنجيه بخماسية نظيفة ليتابع بدوره انطلاقته القوية هذا الموسم.

ورفع ليون رصيده الى 13 نقطة من خمس مباريات، علماً أنه يملك مباراة مؤجلة يخوضها الأربعاء المقبل ضد مضيفه لوريان.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share