Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إدارة أمن محافظة شبوة تنظم فعالية بذكرى يوم الولاية

الوحدة نيوز/ نظمت إدارة أمن محافظة شبوة اليوم فعالية خطابية وثقافية بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ شبوة عوض محمد بن فريد العولقي وعضو مجلس الشورى صالح صائل ووكيل أول المحافظة محمد عبدالله بنان العولقي ووكيل المحافظة ناصر المحضار، أشار مدير إدارة التدريب والتوجيه المقدم عبدالرحمن دحابة، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى تجسيداً لمحبة الإمام علي وارتباط اليمنيين به والسير على منهجه.

وتطرق إلى دلالات خطبة الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم أمام آلاف المسلمين في يوم الغدير والتي عكست مكانة الإمام علي وما تمثله الولاية من أهمية في رعاية شؤون الأمة .. مؤكداً ضرورة الالتزام بتوجيهات الله ورسوله في تولي الإمام علي كرّم الله وجهه، في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن محافظة شبوة العميد عبدالله صلاح المحضار ونائبه العقيد يحيى الشريف ورئيس لجنة معالجة قضايا الثأر الشيخ محمد الزلب، أشار نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة حسين دحنان، إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأوضح أن حرص أبناء اليمن على إحياء يوم الولاية يجسد محبتهم للإمام علي وارتباطهم الوثيق به والاقتداء بسيرته العطرة.

واعتبر دحنان، إحياء يوم الولاية محطة للتذكير بأهمية التمسك بولاية الإمام علي وتجديد العهد بالمضي على نهجه.

تخللت الفعالية بحضور قيادات أمنية وشخصيات اجتماعية، قصيدتان للشاعر صالح صائل ومحمود الجنيد وأوبريت إنشادي لفرقة أنصار الله.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share