Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة دور ومهام المكتب الفني في وزارة الكهرباء

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع في صنعاء، اليوم، برئاسة وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي، دور ومهام المكتب الفني الاستشاري بالوزارة في النهوض بقطاع الكهرباء.

وفي الاجتماع، الذي حضره وكيل الوزارة للشؤون الفنية المهندس عبد الجبار الشامي، ورئيس أعضاء المكتب الفني، أكد الدكتور البخيتي أهمية إشراك الخبراء والمستشارين وذوّي الكفاءات العلمية في الوزارة وجميع قطاعاتها، وكذا الاستفادة من المراكز العلمية والبحثية في تحسين وتطوير قطاع الكهرباء وتحقيق تنمية مستدامة في مجال الطاقة.

وشدد الوزير البخيتي على أهمية تفعيل مجلس الوزارة والمكتب الفني الاستشاري وجميع القطاعات والهيئات التابعة للوزارة وفقا للقوانين واللوائح الداخلية، بعيدا عن التداخلات في المهام والاختصاصات وتحاشي كافة التجاوزات مهما كانت.

وحث كافة كوادر وزارة الكهرباء على خلق روح التكامل والعمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسؤولية تجاه المواطنين والتخفيف من معاناتهم بشكل جدي وملموس.

وكان رئيس المكتب الاستشاري، المهندس عبدالله الإيراني، قدم عرض موجز عن عمل المكتب وطبيعة المهام المنوطة به، والإنجازات التي حققها، والعوائق التي تواجهه ومؤشرات انتاج الطاقة قبل وبعد العدوان، والدراسات المتعلقة بفرص الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share