Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تكريم المناضلين “العرشي” و “ثابت” بدرع الشورى عرفانا بدورهما الوطني

الوحدة نيوز:
كرّم رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، اليوم الأربعاء بصنعاء، وزيري الدولة لشؤون الوحدة في شطري اليمن قبل تحقيق الوحدة – عضوي المجلس، يحيى حسين العرشي وراشد محمد ثابت، ومنحهما درع مجلس الشورى عرفانا بدورهما الوطني ونضالهما الوحدوي.

ويأتي هذا التكريم وزيري الدولة لشؤون الوحدة في شطري اليمن قبل تحقيق الوحدة – عضوي المجلس، عرفانا بدورهما الوطني ونضالهما الوحدوي، وبمناسبة العيد الـ32 للوحدة اليمنية 22 مايو.

وخلال التكريم عبّر العرشي عن امتنانه لهذا التكريم من هيئة رئاسة مجلس الشورى وأمانته العامة.. لافتاً إلى أهمية التنبه لما يُحاك من مؤامرات على الوحدة اليمنية تحت ستار الهدنة المزعومة، بحسب “سبأنت”.

وكان الوزيران المختصان بإعداد ملف التوقيع بعد سنوات طويلة من تشكيل لجان الوحدة والدستور، هما الأستاذ راشد محمد ثابت وزبر شؤون الوحدة في الجنوب، والأستاذ يحيى حسين العرشي في الشمال.

يشار إلى أن هذه المناسبة الوطنية تحل على الشعب اليمني للعام الثامن على التوالي وهو يواجه عدواناً غاشماً وحصاراً جائرا، ويسعى بكل إباء لنيل الاستقلال الكامل والتخلص من هيمنة ووصاية قوى الرجعية التي كبّلت ماضية وتصر اليوم على تكبيل مستقبله.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share