Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة تنفيذ المخططات الحضرية والتنسيق بين مكتبي الاشغال والاتصالات بصنعاء

صنعاء – سبأ:

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وضم وكيل أول المحافظة حميد عواصم الجوانب المتعلقة بتنفيذ المخططات الحضرية في وحدات الجوار بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم عضو الهيئة الادارية بالمحافظة علي السهيلي ومهيوب مهدي ووكيل الشئون الفنية المهندس صالح المنتصر، إلى ما تم تنفيذه من أعمال خلال المرحلة الماضية في عكس وتطبيق المخططات وفق التوصيات السابقة للاجتماعات وما تم طرحه من ملاحظات ومقترحات.

كما تطرق الاجتماع بحضور مديري مكتبي الأشغال وفرع هيئة الأراضي بالمحافظة، إلى الصعوبات ومسارات التنسيق الجديدة لمعالجة الإشكالات في تطبيق هذه المخططات وفق خطة قيادة المحافظة وبما يكفل حماية الشوارع من الزحف والمخالفات العشوائية.

كما ناقش اجتماع برئاسة الجيلاني وضم الوكيل عاصم ووكيل الشئون الفنية آليات التنسيق بين مكتبي الأشغال العامة والطرق والاتصالات بالمحافظة بشأن حل اشكالات التمديدات والحفريات وآلية الترخيص لتركيب أبراج اتصالات شركات الهاتف النقال.

وأكد الاجتماع الذي ضم قيادتي مكتبي الأشغال والاتصالات، أهمية وضع خطة عمل شفافة تضمن معالجة الإشكالات الراهنة وضرورة تسليم مكتب الاشغال نسخة من خطط التمديد لشبكة الاتصالات وعدم تنفيذ أى أعمال حفريات في شبكة الصرف الصحي أو انشائية في شبكة الطرق الا بتوقيع الطرفين.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات المنظمة لمعايير وضوابط الترخيص والتمديد والحفر لأي مشاريع مشتركة بالتنسيق بين مكتبي الأشغال والاتصالات.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share