Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمسية رمضانية في الدريهمي بالحديدة بذكرى استشهاد الامام علي

الوحدة نيوز/ نظمت بمركز الإنزال السمكي بمنطقة النخيلة مديرية الدريهمي محافظة الحديدة، أمسية رمضانية بذكرى استشهاد الامام علي بن أبي طالب عليه السلام.

واستمع المشاركون في الأمسية الى البرنامج الرمضاني اليومي ومحاضرة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي .. مؤكدين أهمية تعزيز الجهود لإفشال مخططات العدوان.

وفي الأمسية أشار نائب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر محمد العميسي إلى أهمية إحياء ذكرى إستشهاد الإمام علي لاستلهام العبر والدروس العظيمة منها في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

واستعرض المواقف البطولية والجهادية في حياة الإمام علي وصبره وثباته على الحق من أجل خدمة دين لله تعالى.

فيما تطرق مدير المديرية محمد الموساي، إلى مواقف وشجاعة الإمام علي كرم الله وجهه – وصبره على الحق وثباته في مواجهة الظلم وتحمله للمتاعب والشدائد وعزيمته التي جسد بها أنموذجاً إيمانياً يفتخر به كل مسلم.

وأشار إلى أهمية استحضار المواقف الجهادية للإمام علي  في واقع الأمة لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة الأخطار والاستمرار في تعزيز الهوية الإيمانية .. حاثاً على الخروج المشرف لإحياء يوم القدس العالمي الجمعة المقبلة والاهتمام بإخراج الزكاة.

بدوره أشار مدير مكتب الارشاد علي عيسى إلى أن الاحتفاء بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام، يجسد حب أهل اليمن وولائهم لرسول الله عليه الصلاة والسلام والإمام علي.

حضر الأمسية مدير مركز الإنزال بالنخيلة محمد ريب وعدد من العقال والصيادين والعاملين بالقطاع السمكي.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share