Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

افتتاح معارض كسوة العيد لأبناء الشهداء بعمران

الوحدة نيوز/ افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم معرض كسوة العيد المجاني لأبناء الشهداء الذي يستهدف أكثر من ثمانية آلاف من أبناء الشهداء بالمحافظة.

وفي الافتتاح بحضور وكلاء المحافظة أمين فراص ومحمد المتوكل وحسن الاشقص ومدراء مكتبي الزكاة محمد الشهراني والتربية زيد رطاس، ثمن محافظة المحافظة الجهود التي تبذلها مؤسسة الشهداء في توفير الرعاية والخدمات لأسر الشهداء ومنها كسوة العيد.

وأشاد بتعاون الهيئة العامة للزكاة ومساهمتها بـ 50 بالمائة في مشروع الكسوة.. داعياً للتعاون مع مؤسسة الشهداء كون أسر الشهداء مسؤولية الجميع.

فيما أوضح مسؤول فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة إبراهيم النونو أن دعم ورعاية أبناء الشهداء هو أقل ما يمكن تقديمه لهذه الأسر التي قدمت التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

ولفت إلى أنه تم إنتاج كسوة العيد في معامل أسر الشهداء التي ساهمت هيئة الزكاة في توفير مكائن الخياطة لها.. مشيراً إلى أنه سيتم افتتاح معارض كسوة العيد لأسر الشهداء في جميع المديريات.

من جهته أكد مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة حرص الهيئة على دعم مؤسسة الشهداء لتواصل جهودها في رعاية أبناء وأسر الشهداء وتوفير احتياجاتهم.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share