Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين مشروع ” إطعام في يوم ذي مسغبة” بمدينة حجة

حجة – سبأ:

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة حجة اليوم  مشروع “إطعام في يوم ذي مسغبة” بمدينة حجة .

يتضمن المشروع الذي يستمر خلال شهر رمضان دعم الأفران والمطابخ الخيرية لتوزيع وجبات غذائية لـ800 أسرة بالمدينة بالإضافة إلى توزيع 800 سلة غذائية للأسر المستهدفة.

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة محمد القاضي أهمية تنفيذ المشاريع الخيرية للتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين خلال الشهر الفضيل سيما مع استمرار تداعيات العدوان والحصار.. مؤكدا على ضرورة تعزيز التكافل الاجتماعي لتنفيذ المشاريع الخيرية.

وثمن دور الهيئة العامة للزكاة ومكتبها بالمحافظة في تنفيذ هذه المشاريع.. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير تنفيذ هذه المشاريع.

ودعا القاضي التجار والمزكين للإسراع والمبادرة في دفع الزكاة بما يمكن هيئة الزكاة من تنفيذ المشاريع بحسب مصارفها الثمانية.

فيما أوضح نائب مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي الملاهي ان المشروع يأتي ضمن خطط وبرامج الهيئة الخيرية خلال شهر رمضان المبارك.. مؤكدا الحرص على حصول المستفيدين على الوجبات والسلال الغذائية.

من جانبه اشار مدير مديرية المدينة المهندس عصام الوزان الى أهمية هذه المشاريع في تخفيف معاناة النازحين والأسر الفقيرة والاشد فقرا.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share