Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ليفاندوفسكي يواصل تصدره لقائمة المنافسين على “الحذاء الذهبي”

الوحدة نيوز/ واصل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ تعزيز صدارته لترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي، فيما تقدم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد للمركز الثالث والإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو للمركز الرابع والمصري محمد صلاح مهاجم ليفربول للمركز الخامس.

وبحسب موقع كورة الإلكتروني سجل ليفاندوفسكي متصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني هدف فريقه الوحيد في التعادل أمام هوفينهايم ليرفع رصيده في صدارة ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي إلى 58 نقطة من 29 هدفا ويحتل المركز الأول متقدما على النرويجي أوهي أومويوانفو لاعب مولدة الذي يملك 48 نقطة من 32 هدفا ويحتل المركز الثاني.

 وسجل الفرنسي كريم بنزيما متصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني هدفين في فوز فريقه على ريال مايوركا 3-0 ورفع رصيده إلى 44 نقطة من 22 هدفا في المركز الثالث.

 وارتقى الإيطالي شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو متصدر هدافي الدوري الإيطالي للمركز الرابع برصيد 42 نقطة من 21 هدفا بعد تسجيله هدف فوز فريقه على فينيزيا.

 وفي المركز الخامس يتواجد عدة لاعبين وهم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول متصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سجل أحد أهداف فريقه خلال الفوز على برايتون.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share