Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع بصنعاء لمناقشة إعداد قاعدة بيانات للمنشآت الصناعية

صنعاء – سبأ :

ناقش اجتماع عقد بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحي جمعان، إعداد قاعدة بيانات للمنشآت الصناعية في مديريات المحافظة.

وتطرق الاجتماع بحضور مديري مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الغرباني والغرفة التجارية مطر المطري، إلى إجراءات فتح التراخيص الخاصة بالمشاريع الاستثمارية وآليات التنسيق المشترك بين الجهات ذات العلاقة.

واستعرض الاجتماع السجلات الصادرة عن وزارة الصناعة والخاصة بتراخيص المنشآت الصناعية.

وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظة أهمية تعزيز جهود التنسيق المشترك مع المكاتب المعنية بما يكفل تفعيل أداء القطاع الاستثماري واستمرار النشاط الاقتصادي وتعزيز الفرص الاستثمارية الواعدة في المحافظة .

فيما أوضح مدير الصناعة بالمحافظة، أهمية سجلات المنشآت الصناعية الصادرة من الوزارة في تسهيل رصد وتوثيق بيانات المنشآت وفق قاعدة إحصائية تسهم في توحيد الجهود والخطط والرؤى لإيجاد بيئة استثمارية وتنموية وخدمية للمواطنين في المحافظة.

بدوره أشار مدير الغرفة الصناعية و التجارية أهمية تحديث قاعدة البيانات للمنشآت الصناعية بالتعاون مع الوزارة والهيئة العامة للاستثمار .

وأقر الاجتماع الذي حضره  نائب مدير الصناعة عزيز الخولاني ومدير السجلات بالصناعة عبد الملك العمري وعدد من مدراء المكاتب المختصة بالمحافظة مخاطبة الجهات المعنية والمكاتب التنفيذية ذات العلاقة لتوفير قاعدة بيانات للمنشآت الاستثمارية وموافاة القطاع الاستثماري بالمحافظة بها.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share