Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

كاتب بحريني: زيارة بينيت للمنامة غير مرحب بها والشعب الفلسطيني لن يركع

أكد المحلل السياسي البحريني، إبراهيم المدهون، أن “زيارة رئيس وزراء الاحتلال نفتالي بينيت إلى البحرين، غير مرحب بها من الشعب البحريني”، وبين أنه على إثر تلك الزيارة خرجت مظاهرات في البلاد، رفضًا لاستقبال حكام البحرين لبينيت.

وقال المدهون، في تصريح خاص لـ” وكالة فلسطين اليوم الإخبارية” اليوم: إن ” زيارة رئيس الاحتلال بينيت، للبحرين، تمت لأن النظام البحريني غير مرتبط بشعبه الرافض لجميع محاولات التطبيع مع العدو، والمتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته”.

وأشار إلى أن هناك تعاون بين أنظمة عربية منها خليجية مع الكيان الصهيوني لخدمة ذات الأهداف في سلب خيرات الأمة وقمع الشعوب ودعم الكيان في تعزيز السيطرة على المنطقة.. مبينًا أن هذه الأنظمة من الصناعة البريطانية وتدعم بعضها البعض.

ورأى المدهون، أن الأنظمة العربية التي هرولت نحو إقامة علاقات تعاون مع العدو واستقبال البحرين لرموز الكيان الصهيوني، “لن تدوم تلك الأنظمة، لأنها ليست من مصداقيات شعوبها”.

وتابع قائلاً: إن “زيارة نفتالي بينيت للبحرين، تأتي في وقت يتصاعد فيه التوتر في الشيخ جراح بالقدس، والتي تحاول حكومة الاحتلال طرد سكانها قسرًا، لصالح إحلال المستوطنين”.. مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني ” لن يركع”.

وذكر المدهون، أن “كيان الاحتلال قد تضعضع بعد عملية سيف القدس في مايو الماضي”، وأن “شعوب العالم أيقنت أن العدو لن يستقيم في احتلاله لفلسطين”.

الجدير ذكره أن مسيرة جماهيرية حاشدة، خرجت الليلة الماضية، في البحرين، رفضًا لزيارة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت إلى المنامة، وأحرق خلالها المحتجون أعلامًا “إسرائيلية” وداسوا عليها.. ورفع المشاركون شعارات منددة بسياسات الحكومة البحرينية، التي وقعت في سبتمبر 2020 اتفاقًا لتطبيع العلاقات مع “تل أبيب”.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

Share