Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بينهم أطفال ..ارتفاع ضحايا غارات العدوان على العاصمة صنعاء إلى 23 شهيدا وجريحا (صور)

الوحدة نيوز:

ارتفع عدد ضحايا غارات طيران العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي على العاصمة صنعاء، مساء أمس، إلى 25 شهيدا وجريح وانتشال مواطنين اثنين من تحت الأنقاض.

ووفقا “للمسيرة نت” فقد ارتفاع ضحايا غارات العدوان على المدينة الليبية السكنية إلى 14 شهيدا و11 جريح جلهم نساء وأطفال.

وأكد أنه تم انتشال مواطنين أثنين من تحت الأنقاض التي خلفها غارات طيران العدوان الإماراتي على منازل المواطنين، مضيفاً أنه لا زال البحث مستمر عن ضحايا وجرحى وشهداء.

وأفاد شهود عيان من مكان المجزرة التي خلفها طيران العدوان أن أغلب الضحايا نساء وأطفال فيما تواصل فرق الإنقاذ انتشال الضحايا وإجلاء المواطنين مع استمرار التحليق.

إلى ذلك، أوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 114 خرقاً بينها أربع غارات لطيران حربي على الجراحي والجبلية وتحليق ست طائرات حربية في أجواء الجبلية والجراحي ومقبنة وحيس وأربع طائرات تجسسية في أجواء الجبلية.

وشملت الخروقات استحداث  تحصينات في الجبلية، و35 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 210 قذائف و 60 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأفاد المصدر باستشهاد 12 مواطناً وإصابة 11 آخرين بينهم نساء وأطفال وتدمير خمسة منازل تدميراً كلياً وتضرر العشرات، جراء غارات لطيران العدوان على الحي الليبي بمديرية معين في أمانة العاصمة.

وشن الطيران غارتين على حديقة 21 سبتمبر في الأمانة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف مدينة ذمار بغارة وشن ثلاث غارات على أبراج الاتصالات في جبل عشروش بالمنار وبيت الكوماني بمديرية عنس، وغارة على أبراج الاتصالات في جبل الضيق بجهران.

وأشار إلى أن الطيران شن ثلاث غارات على منطقة البرح بمديرية مقبنة في محافظة تعز، وأربع غارات على مديرية عين بمحافظة شبوة، وغارة على مديرية الصومعة في محافظة البيضاء.

وشن طيران العدوان في محافظة مأرب، 24 غارة على مديريتي حريب والجوبة، وسبع غارات على مديرية الوادي وغارة على مديرية صرواح.

واستهدف طيران العدوان بغارتين منطقة طيبة الاسم في الأجاشر قبالة نجران.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share