Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين المرحلة الثالثة للجان التنسيق مع المغرر بهم بمحافظة صنعاء

صنعاء – سبأ :

دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، ومحافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، اليوم المرحلة الثالثة لأعمال اللجان الخاصة بالتنسيق مع العائدين من المغرر بهم إلى حضن الوطن.

وفي التدشين بحضور أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول حميد عاصم ووكلاء المحافظة علي الغشمي وجبران غوبر وأحمد الصماط، نوه الفريق الرويشان بالجهود التي أنجزت في المرحلتين الأولى والثانية لترتيب إجراءات عودة المغرر بهم.

واستعرض الإرشادات والموجهات العملية لمواصلة التنسيق مع أهالي المغرر بهم والأولويات والخطوات المساندة لأعمال اللجان وفق الخطة المركزية للمرحلة الثالثة.

وأشار إلى أهمية تعزيز النشاط الرسمي مع المجتمعي في تحقيق الهدف المنشود لعودة المغرر بهم إلى جادة الصواب وقراهم ومديرياتهم بالاستفادة من قرار العفو العام.

وأكد نائب رئيس الوزراء، أهمية التعامل مع ملف المغرر بهم ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والعمل وفقاً لمسارات من خلال النزول للمديريات وعقد لقاءات وأنشطة وبرامج بهذا الخصوص.

من جانبه أشار محافظ المحافظة إلى ما تم تحقيقه من مؤشرات في تنسيق وترتيب العائدين وجهود التواصل مع أسرهم وأهاليهم .. مؤكداً حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على بذل المزيد من الجهود للوصول إلى نتائج أكبر بهذا الشأن.

فيما تطرقت اللجنة الرئاسية والمكونة من قاسم الحوثي وسليمان حيان، إلى مصفوفة الإجراءات والتنسيق بين اللجنة المركزية واللجان الفرعية وأطر مواجهة الصعوبات وسبل تذليلها بما يكفل عودة من تبقى من المغرر بهم إلى صف الوطن.

بدوره لفت وكيل أول محافظة صنعاء ووكلاء المحافظة إلى الجوانب الواجب تلافيها في أعمال لجان التنسيق والضوابط في تذليل إجراءات عودة باقي المغرر بهم إلى صف الوطن.

حضر لقاء التدشين مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي ورئيس شعبة الاستخبارات العميد صادق أبو حليقة وعدد من مديري المكاتب والجهات المعنية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share