Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تواصل الاستعدادت للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

تتواصل الفعاليات الاحتفالية والاستعدادات بأمانة العاصمة وكافة المحافظات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وأعلن أمين العاصمة حمود عُباد، جاهزية العاصمة صنعاء للفعالية المركزية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف التي ستقام عصر غد بميدان السبعين.
وأكد أمين العاصمة  أن كافة اللجان التنظيمية والفنية والخدمية والأمنية أنجزت كافة الترتيبات لاستقبال الحشود الجماهيرية التي ستشارك في هذه المناسبة من أمانة العاصمة ومختلف المحافظات.

ولفت إلى أن جميع اللجان التنظيمية والخدمية عملت بشكل متواصل في ميدان السبعين لإعداد الساحة وتهيئتها وتزويدها بكافة التجهيزات .. مشيراً إلى أن ساحة ميدان السبعين ستكون هذا العام نموذجية من مختلف الجوانب التنظيمية والفنية والخدمية.

ودعا عُباد سكان العاصمة رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً للاحتشاد الكبير والمشرف في فعالية المولد النبوي عصر غداً الثلاثاء لأرسال رسالة للعالم أن اليمنيين متمسكون بنهج وسيرة المصطفى عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

فيما أشاد رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفال بالمولد النبوي علي السقاف، بتعاون الجهات الرسمية والشعبية التي قامت بجهود كبيرة من ناحية النظافة والأشغال والكهرباء والخدمات على مستوى ميدان السبعين والمديريات ومداخل أمانة العاصمة.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة خصصت ساحات ومواقف خاصة للسيارات إلى جانب تحديد مسارات محددة للحشود وطرق للنساء وأماكن مخصصة لهن وغير ذلك من الترتيبات بما يليق بعظمة المناسبة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,متابعات|محليات

Share