Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزارة الأوقاف تكرّم أسر شهداء الوزارة ومعهد التوجيه والإرشاد

الوحدة نيوز/متابعات:

نظمّت وزارة الأوقاف والإرشاد اليوم فعالية تكريمية لأسر شهداء ديوان عام الوزارة والمعهد العالي للتوجيه والإرشاد والذين قدّموا أرواحهم فداء للوطن وذلك في ختام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

واعتبر وزير الأوقاف والإرشاد نجيب ناصر العجي، تكريم أسر شهداء الأوقاف، أقل ما يمكن تجاه هذه الأسر التي جادت بفلذات أكبادها وقدّمت أغلى ما تملك دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وقال” تستحق أسر الشهداء كامل الرعاية والاهتمام من قبل مؤسسات الدولة، بما في ذلك أسر شهداء وزارة الأوقاف” .. مؤكداً دعم قطاع الأوقاف ورعايته واهتمامه بأسر شهداء الوزارة ومكاتبها والجهات التابعة لها.

ولفت الوزير العجي إلى أهمية تكريم أسر الشهداء لمواساتها والتخفيف من معاناتها، خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار .. معبراً عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء من منتسبي قطاع الأوقاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

من جانبه أشار نائب وزير الأوقاف والإرشاد العلامة فؤاد محمد ناجي إلى أهمية تكريم أسر الشهداء، عرفاناً بتضحيات ذويها في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وإفشال مخططات العدوان التي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ولفت إلى حرص قيادة وزارة الأوقاف على تقديم مبالغ مالية رمزية لأسر الشهداء، بما يسهم في التخفيف من معاناتها في ظل أوضاع وظروف العدوان والحصار.

وفي ختام الفعالية بحضور وكلاء وزارة الأوقاف الدكتور حميد المطري وصالح خميس والشيخ صالح الخولاني وأمين المجلس الأعلى للأوقاف الشيخ مقبل الكدهي والوكيلين المساعدين لقطاعي الحج والعمرة إسماعيل ضيف الله والتوجيه والإرشاد يحيى الحوثي ومدير الوحدة ورئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة علي الفران ونائب مدير مكتب أوقاف الأمانة عدنان المضواحي، تم تكريم أسر الشهداء بشهادات تقديرية ومبالغ مالية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share