Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مؤسسة الرائدة “حورية المؤيد” تقدم مساعدات نقدية لـ 100 أسرة بأمانة العاصمة

تجري مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد ، الاستعدادات قبل عيد الأضحى المبارك ، لتقديم مساعدات نقدية لأسر فقيرة، فقدت مصدر دخلها بسبب العدوان ، ضمن مشاريعها الإنسانية الخيرية والاغاثية  .

وقالت رئيسة المؤسسة، بشرى السماوي، في تصريح لـ “الوحدة نيوز” أنه تم تقديم مساعدات نقدية لـ 100 أسرة فقيرة في حي الجراف بأمانة العاصمة ، منها أسر صرف لها خلال شهر رمضان الفائت، بتمويل من فاعل خير بمبلغ يتراوح بين 15.000 إلى 40.000 ريال  للأسرة الواحدة ، وفقا لعدد أفرادها.

مؤكدة أن  الاسر المستهدفة ضمن كشوفات المؤسسة خضعت لنزول ميداني من خلال نموذج خاص بالاستهداف، يحتوي على مجموعة من المتغيرات التي تأخذ بعين الاعتبار خصائص الاسر الفقيرة ، وفاقدي مصدر الدخل …  موضحة أنه تم استهداف أسر جديدة هذا العام ، لافتة إلى أن المؤسسة أجلت النزول الميداني لمسح بعض الأسر حال انتهاء جائحة “كورونا”.

وأشارت إلى أن عملية التسليم من خلال التحويلات النقدية لبنك الكريمي، آمله أن تشمل المرحلة القادمة مزيدا من المساعدات للأسر الفقيرة في حال توفر الدعم اللازم.

وثمنت رئيسة المؤسسة، بشرى السماوي، دعم فاعل الخير لهذه المشاريع الخيرية خاصة خلال شهر رمضان المبارك ، مشيرة إلى أن المؤسسة تسعى بهدف المساهمة ومد يد العون لتصل المساعدات لجميع الشرائح والفئات المتضررة في المجتمع .

ودعت كافة المؤسسات والشركات ورجال الأعمال والإحسان للتفاعل في هذه الجوانب الإنسانية والخيرية  وتقديم الدعم والمساندة للمحتاجين والمتضررين جراء العدوان والحصار .

 

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share