Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة خطة التحشيد والتعبئة في إب

ناقش لقاء بمحافظة اب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، خطة النزول الميداني الخاصة بالتحشيد والتعبئة في المديريات.

وتطرق اللقاء الذي ضم مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة والمشرف الاجتماعي يحيى القاسمي ولجان التحشيد، إلى آلية تعزيز جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال وتلمس احتياجات المديريات من المشاريع الخدمية.

وتناول اللقاء مهام اللجان الميدانية المشكلة للنزول إلى المديريات برئاسة وكلاء المحافظة لتعزيز الاصطفاف وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته في تمزيق النسيج الاجتماعي وكذا التوعية بمخاطر وباء كورونا.

وأكد اللقاء الحرص على تفعيل خطة التعبئة والتحشيد وعقد لقاءات لحل قضايا المواطنين والرفع بالاحتياجات الخدمية الضرورية لمناطقهم ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن.

وفي اللقاء أشار محافظ إب إلى أن المرحلة التي تمر بها البلاد، تتطلب استمرار دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية ومدهم بالمال والرجال لتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات.

وشدد على أهمية النزول إلى المديريات والالتقاء بالقيادات المحلية والمشائخ والأعيان وفقاً لخطة العمل المنظمة لذلك .. موضحاً أن أبناء إب كانوا وسيظلون بمقدمة الصفوف في مواجهة العدوان وأدواته.

ولفت المحافظ صلاح إلى أهمية دور المجالس المحلية والتنفيذية والمجتمعية في استمرار التحشيد ورفع مستوى الأداء وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين للتخفيف من معاناتهم.

وأشاد بالبطولات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعيا إلى تعزيز التوعية بمخاطر ومخططات العدوان الإجرامية ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

فيما أكد المشاركون في اللقاء الحرص على اضطلاع الجميع بالمسئولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share