Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

سبان الرضمة يتأهل للدور الثاني في بطولة الضالع الكروية

الوحدة نيوز/ الضالع:
اقيمت يوم أمس مباراتين في بطولة الأندية الأولى بمحافظة الضالع في توقيت واحد، حيث ألتقى في المباراة الأولى فريقا يحصب يريم وسبان الرضمه على ملعب النصر بمدينة دمت ضمن المجموعه الثانية، وسيطر سبان الرضمه على اغلب أوقات الشوط الأول الذي انهاه بهدف سجله اللاعب حذيفة شبا..
في الشوط الثاني لعب الفريقان بتكافؤ، وقدما مباراة عالية المستوى نالت اعجاب الجماهير الرياضيه الحاضرة ملعب النصر حتى الدقيقة 20 ، حيث استغل لاعب سبان عبدالله العواضي فرصة ذهبية أحرز منها الهدف الثاني لسبان والرابع له في البطولة، ليعتلي قائمة هدافي البطوله بأربعة أهداف، وبمرور دقيقتين على الهدف الثاني أضاف لاعب سبان الهدف الثالث لفريقه على يحصب يريم وسط ذهول لاعبي وجمهور يحصب لتنتهي المباراة بفوز سبان الرضمه على يحصب يريم ب3 اهداف دون رد، ليكون سبان الرضمه أول المتأهلين إلى الدور الثاني للبطولة ويحقق العلامة الكاملة برصيد 6نقاط..
أدار المباراة تحكيمياً حكم ساحة هاني العبسي وحكم أول رايه عبدالله الجابر وحكم ثاني رايه محمدالجبلي..
وفي المباراة الثانية من المجموعة الأولى التقى فريقا وحدة الشريه البيضاء مع ظفار السدة محافظة إب على ملعب ذوريدان بدمت..
ظفار السده دخل المباراة وفي رصيده صفر من النقاط بعد خسارته الأولى من نصر دمت في افتتاح البطولة بينما لعب الشريه مباراته الأولى في البطولة أمام ظفار السده لتنتهي المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 3/3 ليكسب كل فريق نقطة في حسابه..
أدار المباراة تحكيميا حكم الساحة ابراهيم صالح بسباس وحكم رايه أول أدريس النجار وحكم رايه ثاني علي العقربي وراقب المباراه فتحي ناجي كحكم رابع.
Share

التصنيفات: الرياضــة

Share