Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الداخلية: مداهمة أوكار خلية إجرامية بمحافظتي تعز وإب مرتبطة بالعدوان

نفذت وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بمحافظتي تعز وإب حملة أمنية مشتركة، تمكنت خلالها من مداهمة أوكار خلية إجرامية تابعة لما يسمى تنظيم القاعدة كانت تخطط لتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف أمن وحياة المواطنين.
وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الخلية كانت تتنقل بين محافظتي إب وتعز، وأكدت عمليات الرصد والمتابعة الأمنية لتحركات الخلية، توافد عدد كبير من عناصرها إلى مديرية ذي السفال بمحافظة إب ومديرية التعزية بمحافظة تعز، لتنفيذ عمليات إجرامية متزامنة بالمحافظتين بتخطيط وتمويل من العدوان الأمريكي السعودي.
وأشارت الوزارة إلى أنه تم تنفيذ حملة أمنية اشترك فيها مختلف الوحدات الأمنية في محافظتي إب وتعز بالتعاون والتنسيق مع جهاز الأمن والمخابرات وبتعاون من المشائخ والمواطنين في المحافظتين.
وأكد البيان أنه تم مداهمة أوكار الخلية الإجرامية في مديرية ذي السفال بالتزامن مع مداهمة أوكار نفس الخلية في مديرية التعزية وتمكن رجال الأمن بعد مواجهة مسلحة من القبض على عدد كبير من العناصر الإجرامية.
وأشارت وزارة الداخلية إلى أن الأجهزة الأمنية والإستخبارية تعمل على ملاحقة العناصر التي تمكنت من الفرار وتقديمهم للعدالة.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share