Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“بداية أمل” تنظم فعالية خاصة للأطفال مرضى اللوكيميا

الوحدة نيوز:

نظمت مؤسسة بداية امل لتنمية المجتمع فعالية ترفهية خاصة للأطفال مرضى اللوكيميا احتضنها مستشفى الكويت الجامعي بأمانة العاصمة تحت شعار ” بسمة امل نعيدها للزمن “.

واوضحت مدير مؤسسة بداية أمل لتنمية المجتمع يمن العدلة أن هذه الفعالية ضمن برامج واهتمامات المؤسسة بالجانب الخيري والمجتمعي لرسم ابتسامة في وجوه المصابين بمرض اللوكيميا وخاصة الأطفالوتفعيل وغرس حب عمل الخيري والتكافل الاجتماعي في المجتمع وخلق جو من الترابط والمشاركة المجتمعية بين أهالي الأطفال فيما بينهم وكذلك بين أفراد المجتمع .

وبينت أن مشروع بسمة أمل يتضمن ثلاث مراحل تشمل تقديم الجرع الكيماوية للأطفال مجاناً وتوزيع ملابس وهدايا للأطفال مرضى اللوكيميا وأنشطة ترفيهية مختلفة .. مشيدة بدعم فاعلي الخير ورجال الأعمال لهذا المشروع.

وأشارت إلى أن المؤسسة نفذت عدد من المشاريع الخيرية والبرامج التدريبية للشباب والمرأة في مختلف المجالات لرفع قدراتهم وتمكينهم للإسهام في تنمية المجتمع .

ودعت مديرة مؤسسة بداية أمل فاعلي الخير والمنظمات الانسانية الى دعم مثل هذه المشاريع التي تتلمس احتياجات الاطفال مرضى اللوكيميا ورفع معنوياتهم.

فيما عبر أهالي الأطفال عن فرحتهم بما تقوم به المؤسسة من اهتمام ورعاية تجاه أطفالهم ، وإدخال الفرحة في وجوههم  من خلال هذه الفعاليات والبرامج والمشاريع الخيرية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share