Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رونالدو أول لاعب يسجل 800 هدف في كل مبارياته الرسمية

أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يصل إلى 800 هدف في مسيرته، بعد إحرازه هدفين في مرمى أرسنال حين فاز فريقه مانشستر يونايتد على ضيفه اللندني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس الخميس في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء أداء النجم البرتغالي كرد فعل طبيعي منه، في ظل تحليلات حديثة تقول إن أسلوبه قد لا يناسب أسلوب الضغط المتقدم المفضل من المدرب المؤقت الجديد للنادي رالف رانييك، الذي حضر إلى ملعب أولد ترافورد للمرة الأولى منذ أن تم التعاقد معه، ليشاهد المدرب الألماني إنجاز اللاعب التاريخي، ويعبر عن انبهاره بما يقدمه صاحب الستة والثلاثين عاما.

ووصل إجمالي أهداف رونالدو في الفترتين اللتين قضاهما مع الشياطين الحمر إلى 130، كما أنه سجل 5 أهداف لسبورتينغ لشبونة، و450 هدفا لريال مدريد، و101 ليوفنتوس الإيطالي، و115 لمنتخب البرتغال.

وهو الهداف التاريخي للمنتخبات، ولبطولة دوري أبطال أوروبا وريال مدريد.

وقال الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، آلان شيرار عبر منصة أمازون برايم فيديو: “عليك أن تجلس وتستمع بأداء اللاعب وتقول ياللعجب، وتحييه على هذا الأداء. هذا المستوى يعود إلى إصرار كريستيانو رونالدو، من الصعب جدا أن تصل إلى القمة لكنه يحافظ عليها أيضا. إن ما أنجزه يعد ظاهرة”.

أما مواطن رونالدو وزميله في مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز، فأضاف: “مذهل، كلنا نعرف أنه يتقدم مباراة بعد مباراة، عاما بعد عام. إنه يرغب في البقاء الأفضل، وهذا ما فعله. إنه يعلم كيف يحفز نفسه”.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share