Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مهرجان حاشد احتفالا بذكرى المولد النبوي في يريم بمحافظة إب

الوحدة نيوز/ متابعات: شهدت ساحة الرسول الأعظم بمدينة يريم اليوم الفعالية المركزية الثانية على مستوى محافظة إب لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ورفعت الحشود المتوافدة من مديريات يريم والسدة والنادرة والرضمة ، الأعلام الخضراء والبيضاء والشعارات المعبّرة عن الفرح والابتهاج بذكرى مولد النبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وعبرت جموع المشاركين عن الولاء لله ورسوله واﻹستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حى تحقيق كامل النصر والثبات حتى تطهير البلاد من دنس قوى الغزو والاحتلال.

وباركت الحشود بحضور وكلاء المحافظة عبد الحميد الشاهري وراكان النقيب وعبد الرحمن الزكري انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات البطولة والشرف.

واعتبرت احياء المناسبة بهذا الزخم الجماهيري يجسد محبة اليمنيين للنبي صلى الله عليه وآله وسلم ونصرته والسير على نهجه في جميع الظروف والأوقات.

وتضمنت فقرات الحفل بحضور مدراء مديريات المربع الشمالي وقيادات محلية وتنفيذية وإشرافية وشخصيات اجتماعية أوبريت إنشادي ولوحات فنية من التراث، عبّرت عن الابتهاج بالمناسبة ومكانة سيد الخلق في قلوب ووجدان اليمنيين.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share