Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

التعادل يخيم على مباريات الدوري العام لكرة القدم

الوحدة نيوز/ خيم التعادل السلبي على مباراة الأهلي ومنافسه الصقر، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بشبوة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للدوري العام لكرة القدم.

بهذه النتيجة وضع الفريقان نقطة في رصيدهما، ليواصلا التشبث بصدارة المجموعة برصيد أربع نقاط لكليهما.

وقبل إنطلاق المباراة وقف كل من في الملعب دقيقة حداد لقراءة الفاتحة إلى روح فقيد النادي الأهلي الكابتن حسن السبعي، قبل أن يطلق الحكم علي الحسني صافرة البداية .

الأهلي بادر في الهجمات من خلال كرة ثابتة لمحمد الغمري مرت بسلام من فوق الجميع عند الدقيقة العاشرة، قبل أن يلعب ضبعان كرة طولية وصلت إلى رأس حمادة الزبيري لتمر في عمق دفاعات الصقر دون متابعة المهاجمين.

وعاد ضبعان مجددا وتوغل من الجهة اليمني وسدد كرة زاحفة تصدى لها الحارس الصقراوي فرج بايعشوت في الدقيقة 20، لتمر باقي الدقائق بسيطرة أهلاوية دون فاعلية بسبب ضيق المساحات واستماتة الصقراوية في الدفاع كان الحدث الأبرز في مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الأمبراطور أحمد علي قاسم تغييرا بدخول محمد علوس مكان الدولي مدير عبد ربه بهدف تعزيز الهجوم وفك شفرة الدفاعات، لكن دون جدوى رغم توفر الفرص السانحة للتسجيل أخطرها كرة بينية من الغمري في عمق دفاعات الصقر لم يستغلها زكريا طفطوف بسبب تباطؤه في تسديد الكرة في المرمى وذلك عند الدقيقة 60.

وحاول الأهلاوية الخروج بالثلاث النقاط، حيث زج الكوتش أحمد علي قاسم بثلاثة تغييرات دفعة واحدة بدخول معتصم الجرموزي و حمزه حنش وأحمد جوبح مكان علاء نعمان ومحمد السروري والقائد وحيد الخياط، بهدف تنشيط وتجديد الدماء لكن ظل الوضع على ماهو عليه باستثناء رأسية خطيرة لمحمد علوس علت المرمى الصقراوي، لينتهي اللقاء، بالتعادل السلبي.

وعقب اللقاء أجرت اللجنة المنظمة قرعة لتحديد الفائز بكأس 26 سبتمبر الذي ذهب لخزينة الأهلي وحمله المدافع المخضرم حمادة الزبيري.

وفي مباراة المجموعة الأولى التي جمعت شعب حضرموت مع مضيفه وحدة صنعاء انتهت بالتعادل السلبي أيضا، لكن الوحدة توج بكأس 26 سبتمبر بفوزه بركلات الترجيح 3 / 0.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share