Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لقاء في نهم بصنعاء يناقش آلية التواصل لعودة المغرر بهم

الوحدة نيوز/ متابعات: ناقش لقاء بمديرية نهم محافظة صنعاء اليوم ضم لجنة القطاع الشمالي بالمحافظة برئاسة وكيل أول المحافظة حميد عاصم، مهام لجان التواصل مع المغرر بهم ولحثهم على العودة إلى صف الوطن.

واستعرض اللقاء الذي ضم عضوا مجلس الشورى فضل مانع ومحسن جميل ووكيل المحافظة عبدالله الشحيفي ورئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة العميد صادق أبو حليقة، اجراءات ومحددات عمل اللجان للتواصل مع المغرر بهم في صف العدوان لحثهم على العودة إلى مناطقهم.

كما تطرق اللقاء بحضور عمليات لجنة القطاع الشمالي محمد خميس ومدير مديرية نهم وأمين عام المجلس المحلي والقيادات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، إلى توجيهات القيادة الثورية والسياسية في التحشيد والتواصل مع أهالي المغرر بهم لدعوتهم لاغتنام فرصة العفو العام.

وأشار وكيل أول المحافظة إلى ما تمثله مديرية نهم من أهمية عسكرية وجغرافية لقوى العدوان والمرتزقة وفشل مخططاتهم وأجنداتهم في السيطرة عليها بعد دحر قواتهم وتكبيدهم خسائر كبيرة في العدة والعتاد.

وأكد أن مديرية نهم بأبنائها وقبائلها ستظل حصنا منيعا  للتصدي للغزاة المحتلين..مبينا أن الوقائع على الأرض أثبتت بأس وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وتماسك والتفاف أبناء نهم في مواجهة العدوان.

ولفت إلى أن تحالف العدوان والمرتزقة يعيشون في وضع صعب بعد تقطيع أوصالهم وطردهم من مديرية نهم..داعيا المغرر بهم في صفوف العدوان إلى العودة لرشدهم والاستفادة من قرار العفو العام بعد انكشاف المشاريع الاستعمارية لدول العدوان.

وشدد على دور قبائل نهم في التصدي لخلايا العدوان المندسين وتنسيق الجهود الرسمية والقبلية في دعم المرابطين والتواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم.

ووجه الوكيل عاصم القيادات المحلية والإشرافية والأمنية بسرعة ترتيب عمل اللجان المكلفة في العزل والقرى وفق موجهات اللجنة المركزية..لافتا إلى أهمية تفعيل دور المكونات المجتمعية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وكافة الجهات المعنية في هذا الجانب.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share