Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

القاضي العنسي يزور جبهة الزاهر بالبيضاء ويشيد بانتصارات الجيش واللجان

الوحدة نيوز/

قام القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي رئيس الهيئة العامة للأراضي و المساحة والتخطيط العمراني بزيارة للخطوط الأمامية للمجاهدين الأبطال من الجيش واللجان الشعبية في جبهة الزاهر محافظة البيضاء .

و خلال الزيارة التي قام بها اليوم الاثنين – و رافقه فيها وكيل وزارة الإدارة المحلية الأستاذ محمد الشوتري ووكلاء  محافظة البيضاء- للمرابطين في جبهة الزاهر بعد استعادتها و تطهيرها من مرتزقة العدوان و جحافل الاحتلال السعودي الأمريكي الإسرائيلي حيا القاضي العنسي المجاهدين الأبطال الذين قدموا أرواحها واستبسلوا في مواجهة قوة الاستكبار و الغزوا بكل شجاعة و أقتدار و لقنوا قوة العدوان و مرتزقتهم دروس لن ينسوها أبدا.

و قال القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي أن اليمن رجالا و نساء يفخرون لكم أيها الأبطال على بسالتكم وقوة جأشكم في التصدي لمحاولات أذناب أمريكا وإسرائيل في التقدم نحو محافظة البيضاء الأبية ، كما تفخر كل قبائل اليمن بأبناء وقبائل البيضاء الذين كانوا السند الحقيقي و الرافد الأول في دحر قوى العدوان ومرتزقتهم.

كما قام القاضي عبدالعزيز العنسي رئيس الهيئة العامة للأراضي و المساحة والتخطيط العمراني بتوزيع عيدية للمجاهدين المرابطين من أبناء الجيش و اللجان الشعبية في جبهة العزة والشرف و الكرامة بجبهة الزاهر محافظة البيضاء ، متمنيا لهم النصر المؤزر و من نصرا إلى نصر حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن في القريب العاجل

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share