Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

خاصية جديدة لإرسال الصور والفيديوهات بـ«واتساب»

يطور تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب، حالياً خاصية جديدة تتيح للمستخدمين تجاوز خطوة ضغط الصور وملفات الفيديو الكبيرة المزعجة وإرسالها بسهولة وبأفضل جودة ممكنة عبر التطبيق. وفق وكالة الأنباء الألمانية.

ومن المحتمل أن تنضم الخاصية الجديدة واسمها «أفضل جودة» إلى خيارات «تلقائي» و«توفير البيانات» في أي نسخة جديدة من التطبيق.

وعلى ما يبدو، سيكون لدى المستخدمين في النهاية، خيار إما ضغط الصور ومقاطع الفيديو بهدف توفير استهلاك البيانات من ثمّ إرسالها بأفضل جودة متاحة، أو السماح لتطبيق «واتساب»، تلقائياً بتحديد المستوى الأمثل لضغط الملفات.

وقُدّمت هذه الإعدادات في تحديث لتطبيق «واتساب» أُرسل إلى خدمة «غوغل بلاي بيتا Google Play»، ورصدها موقع «دبليو أيه بيتا إنفو».

ومن المحتمل أن تُطرح الخاصية الجديدة للعامة من خلال الإصدار الجديد لتطبيق «واتساب» للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، رغم أنّه لم يتضح حتى الآن موعد هذه الخطوة حسب موقع «تك كرانش» المتخصص في موضوعات التكنولوجيا.

ومن المحتمل توفير خاصية مماثلة للإصدار الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل «أي أو إس» أيضاً، حيث اعتاد تطبيق «واتساب» توفير كل الخصائص لمستخدمي نظامي التشغيل.

ومن المنتظر أن تكون هذه الخاصية خبراً ساراً بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون تطبيقات إرسال الملفات الكبيرة عبر نظامي «آي أو إس» أو «أندرويد»، وغالباً ما يتبادلون الصور ومقاطع الفيديو مع أحبائهم.

Share

التصنيفات: عاجل,منوعــات

Share