Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الزهار: محمود عباس لا يمثل الشارع الفلسطيني لا في صغيرة ولا في كبيرة

الوحدة نيوز/

اعتبر عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) محمود الزهار، اليوم الأحد، أن “محمود عباس أبو مازن لا يمثل الشارع الفلسطيني لا في صغيرة ولا في كبيرة، ولا في سياسة ولا في اقتصاد ولا في أمن”.

ونقلت وكالة “فلسطين أون لاين” عن الزهار في تصريح صحفي، قوله: “برنامج أبو مازن، معارض لمصالح الشارع الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة وفي كل الشتات، وبالتالي الأفضل له أن يترك للشارع الفلسطيني أن يختار من يمثله”.

وأضاف: “إن الاحتلال الإسرائيلي يريد صفقة تبادل أسرى مقابل الغذاء”.. لافتاً إلى أن مبدأ الحركة هو الأسرى مقابل الاسرى.

وتابع: “إن الاحتلال يعيش أزمة حقيقية بعد هزيمته في المعركة الأخيرة، وعدم تحقيق أي إنجاز يمكن أن يفاخر به”.

وفيما يتعلق بتهديدات الاحتلال بشن عملية عسكرية على قطاع غزة، أكد الزهار، أن حكومة الاحتلال ضعيفة تمثل أقلية ليس لها برنامج واضح، وتريد أن تعيش على المزايدات أولها التهديدات الفارغة، وهم يعرفون أن لو كانت هذه التهديدات تثمر عندهم، لما حدث الذي حدث معهم في المعركة الأخيرة.

وأشار إلى أن الحركة تعرف أن الاحتلال يعيش حالة من الضعف والتردد وحالة من فقدان الأمل، وأنه يدرك أن هناك من يستطيع أن ينهي غطرستهم.

وأكد الزهار، أن الاحتلال ينفذ استحقاقات كسر الحصار لكن باستحياء، وأنه يريد أن ينتقم من المقاومة عبر مسه بالقضايا الإنسانية المتعلقة بالغذاء والدواء.. لافتا إلى أنه سيتم إيجاد حل عبر قنوات أخرى.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

Share